رغد الوزان و ديما بشار
أهلا بك أيها الزائر في منتدى رغد الوزان و ديمة بشار ♥..♥..♥..♥..♥ إذا رغبت بالتسجيل فسجل .....

رغد الوزان و ديما بشار


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 قصة عن طيور الجنة روعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة رغودة القمر
مشرفة
مشرفة


مشاركاتي: 43
تسجيلي§: 22/07/2010
عمري§: 13

مُساهمةموضوع: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد يوليو 25, 2010 11:15 am

السلام عليكمـ

اهلين باححلى منتدى

اليوم جبت لكم قصة طيور الجنه

واتمنى تعجبكم


كآنو طيورالجنه يبي يسافرون مسـآفرين ونتركم مع القصه

كلم عمو عمر على عمو خالد

خآلد: الو

عمر: السلام عليكم

خالد: وعليكم السلام اهلين عمر شو صار كلكم اجتمعو ومين نآقص؟

عمر: الحمدلله كله تمام وكلنا بصحه وسلآمه بس باقي انت وعائلتك

خآلد: يالله هذآنآ نطلع الاغرآض

عمر: يالله منب معطلك يالله بسرعه تعآلو نـستنآكو^^

خآلد: لآمافيه اي تعطيل

عمر: يالله نستناكو مع السلآمه

خآلد: الله يسلمك

..........خآلد ينادي لعصومي

خآلد: عصوومي تعالو لهون بسسسسرعه

عصومي ماانتبه وانتبه وليد على صوت ابوه

وليد: عصوووووومي<<بصوت عالي

عصومي: نعم

وليد: ماعم تسمع صوت بابا

عصومي : لآوالله ماسمعت اي شي ليه هو عم بيناديني

وليد: اي عم بيناديك

عصومي سمع صوت ابوه يوم ناداه مره ثانيه

عصومي: جاي جاي

عصومي وصل عند ابوه

عصومي: سم بابا

خآلد: الله يهديك طولت وانا عم بصوت لك ماتسمع؟

عصومي:لآوالله ماسمعت

خآلد: طيب عصومي ود هذآ لم إمكْ <<<<<<<<<<<<<<<<<<طبعاً تعرفو وشلون يقولون امك وكذآ يعني انتم انطقوها

عصومي: طيب على عيني ورآسي


خآلد دخل البيت وينادي بصوت عالي

خآلد: خلصتو

مروه: ايه خلصنا عم بستناك تحمل مشآية جنو

خآلد: طيب الحين رح اشيله عصومي وليد خلصتو

عصومي وليد بصوت واحد: ايه بابا

خآلد:يالله بروح اشيل عربية جنو وانتو اركبو السياراه

مروه: طيب

عصومي وليد راحو بسسرعه ركبو السيآره

عصومي: وليد تتوقع حنا آخر الحاظرين

وليد: والله عم بشكـ..! لان بابا مستعجل كتييييير

مروه ركبت

عصومي: مامآ حنا اخر الحاظرين لم المطآر

مروه: ايه حبيبي بس لما تصير الساعه وحده رح تشي الطياره

وليد: ماما ليش متأخرين احنا

مروه: والله تأخرنا وحنا عم نشيل الاغراض

عصومي:اهاااا طيب يالله بسرعه لاتقلع الطياره

عصومي بدآ يلمس جيبه لقى مقص

عصومي: ماما لقيت مقص

مروه: اووو مانقدر نرجعه خلآص حبيبي حطه بجيبك



جآء خآلد وحط عربية جنو بالسيارهجنو وبعدين ركب

خآلد: مروه عصوم وليد مانسيتو شي

مروه: لآوالله الحمدلله

عصومي:حتى انا كمآن الحمدلله

وليد: الحمدلله مانسيت ولآ إشيء

خآلد: الحمدلله يالله نبي نسرع اشوي لاننا تاخرنا كتير

مروه: اي والله يالله يالله يمدينا

مرت ربع سآعه وبس بقى اشوي ويوصلون المطآر عمو خالد اتصل على عمو عمر


خآلد: اهلين عمر

عمر: هلآليه تأخرتو فينكوم؟

خآلد: والله انشغلنا اشوي المهم اطلع برا المطار عشان نوصل نجتمع على طول مو لازم تأشيرات وماالى الخ

عمر: من عيوني يالله بطلع انا وليوني ويالله لاتتأخرو عم بنستناكو!! مع السلامه

خآلد: الله يسلمك

وصلو عمو خآلد لم المطآر


عصومي شاف عمو عمر وهو وآقف

عصومي:بابا شوف عمو عمر

خآلد: اي والله شفته


ونزلو وشافهم عمر

عمر: اهلين ابو الشباب كان تأخرتو شوي

خآلد: اهليين هههه والله ظروف

عمر: ايه اهم شي سلآمتكم

خآلد: الله يسلمك يالله بنادي هذآك الرجآل مدري شو اسمه المهم بناديه

عمر:اوكي طيب باخذ الاولاد ومروه معي

خآلد: طيب يالله جآيكم

عصومي ركض بقوه

عمر: عصووووومي تعال وين رآيح اشوي اشوي

عصومي: عطشآن مره بدي اشري مويه

عمر: معك مصآري؟

عصومي: لآوالله

عمر: استنى حتى اعطيك

مروه: لآلآ انا معي دوك عصومي

عصومي: شكرا ماما وليد تبغى شي ليونه تبغين شي كلكم تبون شي ولآ لآ؟

وليد: لآ ماابغى شي سلآمتك

عمر:لآ سلامتك بس لآتسرع

ليوني:سلاااامتك

مروه: جيب مويه لجنوو حبيبي

عصومي: الله يسلمكم ......اوكي ماما من عيوني

رآح عصوومي وركض

عمر بصوت قوي : عصومي لآتركض

عصومي : اوكي

عصومي كان يوم يرد على عمر كان ملتفت عليه

وكان قدآمه كرسي

وهو يرد على عمو عمركان مره مسرع

وصدمم

يعني ماتوصف صدمته

ليوني كآنت بجمب عربية جنو وجنو وليون يشوفون عصومي وعمر وليد ومروه كانو يشوفون الي جاين يعني قدآم البوابه

يوم صدم عصومي كانت ليوني ماانتهت لآفه اشوي

جنو بدت تصيح وتتحرك جت مروه لفت العربيه يعني مو قدآم عصومي يعني مالفت وجهه




مروه: شوفيك حبيبتي

جنو تتحرك وتحاول تلف العربيه يوم لفت اشوي راسه وكآنت فيه فتحه بالعربيه صغيره شافت شلة ياخذون عصومي

مروه: جنو شو تبي توصلين له

جنى بدت تبكي وبقوه

مروه وعمروليد لآحظو تأخر عصومي


خآلد وصل لم عمر مروه

خآلد: السلام علليكممم

عمر: وعليكم السلااام

خآلد بدا يتفلت يمين شمال ماشاف عصومي

خالد: عصومي وينه؟

مروه: راح يشتري مويه بس مدري ليه تأخر

خآلد: اها طيب جنو ليه عم تبكي؟

مروه: جاء عصومي لف العربيه وباسها وصارت تشوفه يوم يروح وفجأه بدت تبكي

خآلد: شكله شافت عصومي وهو يروح وبكت

مروه:يممكن

وليد: ماما تأخر عصومي صار اله تقريبا نص ساعه وبعد اشوي رح تقلع الطائره

خآلد: او ماحسينا بالوقت يالله بسرعه ندوره رح تقلع الطياره

مروه: يارب نلقاه

عصومي قعد حوالي نص ساعه وهو ماقام المهم بدا يحس بالحيآة



وقآم وكل شي اسوووود اثر العصابه مدخلينه بشنطه كبيييييييييره وفاتحين له فتحه كبيره اشوي بس مايقدر يطلع منه ثمن عصومي بدا يحآول يتكلم عجزاثرهم العصابه حاطين على فمه لاصق الي هو شطرطون وهل العصابه ياخذو اطفال ويبيعونهم بالخآرج..



وككانت سفرت العصآبه اليوم!!



العصابه اغبيآء ماربطو يدين عصومي وهذا اهم شي



عصومي بدا يحاول يحرك رجله وبعد مررررررررربطه



عصومي بعد كل هذا توه يتذكر الاحداث الي صارت معه



وبدا يهز بس مااثر في الشنطه



طبعاً مستغربين ليش مافتشو الشنطه لانهم مودينه من زمان وشافو عصومي وحطوها



عصومي تذكر شي



انه يوم يركب السياره معه مقص ..



جآء عصومي وبدا يجخر ويحاول يشق الشنطه بس ماقدر فيه رجل لاحظ تحرك الشنطه وتدرون ليه العصابه مالاحظو لانهم راحو يشرون ماء



الرجل راح لم الشنطه




الرجل اسمه ابو محمد:



ابو محمد: فيه احد بالشنطه




عصومي حاول يتكلم وبدا يجخر



الرجل حاول يفتح الشنطه بس ماقدر



جاء عصومي وخر اللصق من اثمه لانه توه يستوعب انهم ماربطو يدييييينه من الخوف



ابو محمد: شكل مافيه احد



عصومي: استنى استنى بلييز انقضني



ابو محمد: مين انت؟



عصومي : انا عصومي



ابو محمد: طيب ليه قاعد هون؟



عصومي: انا ماادري كنت مسرع رايح اشتري مويه فجاء صبخت بشي ..وانا هلأ ماعم بدري عن شي بس تو سمعت العصابه قالو انهم بيبوعوني



ابومحمد: ماببيعونك وانا معك استنى اشوي



عصومي: لآلآ لآتتركني هم بس راحو يشرو مويه ويجو لآتروح



ابو محمد:طيب بروح انادي الشرطه



عصومي: طيب لآتتأخر



ابو محمد رآح واثر العصابه جوووووو!!


أخذو الشنطه ورآآآآآحو

وعصومي من الخوف ماتكلم ولآ كلمه..ويعني نقول عجز يتكلم

نرجع لخالد والعائله

وليد بدا يصيح وللحين رغد وديمه وكلهم مادرو ماغير ..{عمو خالد..ومروه..وعمو عمر..ولين..}

وجنى ياعمري للحين تبكي

المطار اعلنو ان الطياره خلآص بتقلع قال عمو خالد:

خآلد: يمكن راح لمصطفى والباقي هلا نركب الطآيره ونشوف كان معهم ولآ لآ

مروه:كيف مااجت على بالنا طيب يالله

خالد كلم على مصطفى مارد وكلم على محمد بعد مارد

خآلد: اكيييد راكبين الطياره

عمر: أيوايلله بسرعه خلونا نروح

وليد وهو يصيح وبشهقه: لآكن ايذا ماكان فيه عصومي

لين: حبيبي وليد قول ان شاء الله نلقاه

وليد وللحين يصيح ويقول:آمين ياليوني

رآحو بسرعه وركبو

اثر مصطفى وكلهم بثالث الصفوف

خآلد: هاه مصطفى معكم عصومي

مصطفى: لآوالله بس شكله عن ديمه ورغد وميس والباقين

مروه: خلآص بروح اشوف

مروه وبسرعه

مروه: عندكم عصومي

ميس: لآوالله

شوفي اسالي ديمه ورغد يكن شافوه

مروه:وينهم

ميس:شوفيهم بالجهه الثانيه

مروه لفت راسه ولقتهم

مروه:ديومه رغوده شفتو عصومي

رغد وديمه: لآوالله

واعلنت الطياره انهم خلاص بيسكرون البوابه واقلعت

حاولو يرجعون لآكن ماقدرو

وليد وبيصيح ويخم ابوه: بابا يعني ماراح نشوف عصومي

خالد وهو مايدري وش يسوي جته العبره لاكن قاوم: ان شاء الله نلقاه حبيبي

وليد ويرفع صوته اشوي ويتمسك بأأبوه:بابا لآكن لو كان بالمطار ماراح يلقى احد

خآلد وتوه يتذكر عن هذا: اوووووووووووووووووووووووووو كيف راحت عن بالي مااقدر اقعد

وليد ويصيح اكثر ويتمسك باابوه اكثر : بآبآ مانقدر اقلعت الطياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره بابا انا خايف على عصومي كتيييييييير لو مالقيناه كيف بتصير حياتي كيف بتصير جنى وهي بتتبكي بس على لما نروح للمدرسه كيف ايذذا ظاع وجنى توها طفله مو فاهمه شي بابا انا ابي عصومي مااقدر اعيش بدونه

خآلد ونزلت دمعتين على خده: وليد حبيبي مو بس انتا بتفقده حتى احنا بس للحين مامر يوم على ضياعه وش يدريك يمكن يصير راح لاي شي

وليد ويصيح للحين : بـااااااباااااا ويذا مالقيناه وش راح نسوي

خآلد دمعه ثانيه:لآحبيبي ان شاء الله نلقاه

وليد وهو يشاهق: ا ا ان شااااااااء ال الله

خآلد: خلآص روح غسل لآيشوفونك

وليد ومستغرب ودمعه على خده: ليش حنا بنخبي السر هذا

خآلد: لآلآ مانقدر بس عشان مايتأثرون منك

وليد: طيب بروح اقعد مره تعبت

خآلد: روح حبيبي

رآح وليد وشآف امه قال بقلبه ماابغى اقاعد قدامه وتشوفصيآحي بروح اشوف مكان اقعد فيه

مروه شافت وليد

مروه: وليد حبيبي وين بتروح

وليد: بروح اقعد هناك

مروه: طيب حبيبي

يوم راح لقى ديمه ورغد وشافوه

رغد:وليد تعال

وليد وللحين وجهه احمر: شوو؟

رغد: منك على بعضك!!

ديمه: اي والله متغير وجهك كتيييير

وليد ناظره الارض وسكت ونزلت دمعته

ديمه ورغد استغربو مع ذالك خافو..

رغد: وليد شو فيك ..

وليد: مافي شي

ديمه: معقوله وجهك احمر وتو طاحت دمعتك مو شي

وليد: فيه مكان لي عندكم؟؟

ديمه: ايه تعال

قعد وليد وينااظر الارض
رغد وديمه توترو اكثر وخافو اكثر بعد

رغد: وليد لآتكزب وقوووول خوفتنا

وليد ويصيح: عصومي ضاع ضآع ضآع ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآع

ديمه ورغد فتحو عيونهم وهم منهبلين

ديمه: بتكزب ولآ لآ؟؟

وليد: بالله عليك ليه اكزب
ديمه ورغد بدو يصيحو..

ديمه: لآلآلآ معقوله

رغد ودمعت عينه: اللهم صبرنااااا

وليد: امين

رغد : مين عرف هلا

وليد: بس انا وعمر وبابا وماما

ديمه: بس كانت معكم لين

وليد: بس مادري كانها عرفت ولا لآ...!!

رغد: طيب متى ؟؟

وليد وبيصيح: عصومي قال بروح اشتري مويهوللحين مارجع

ديمه وكلهم يصيحون

رغد: طيب ليه مادورتوهم؟؟

وليد: كاخلينا مكان مادورناه فيه..

وليد: بس تصدقو اني شفت شنطه كبيرهـ قلت يمكن فيها بس ضحكت على روحي ومشيت

رغد: شو لآبسين الي عنده؟؟

وليد: مابعرف بس اتذكر اسوووود...

اعلنو الطياره عن رجوعهم

رغد: وليد يمكن فيها شو درآك كل التحليل الي حللته صح

وليد وديمه بستغراب: شو بتقصدي

رغد : امشو هلا ننزل بعدين اقولكم..!!

راحو وليد وديمه ورغد

مروه : وليد وين بتروح

وليد: بروح اشي وارجع رح يقعدون نص ساعه مو مقلعه الطياره فيها خلل بيصلحوه..

مروه: لآتتاخر

وليد: طيب

نزلو

رغد: وليد وين شفت الشنننطه بسرعه

وليد: عند..{.......}.!!

رغد: ديمه وليد امشو بسرعه

رغد: وينها وليد الشنطه؟؟

وليد: كآنت هون

ديمه: مابنشوف شي

وليد والتفت على حق الي يركبون الشنط العربيات يعني

ركض وليد وقال

وليد: هذاي هيا

بسرعه امشو

وليد ركض لين بدا مايحس بالي قدامه ابدا

ويركض

قال للي يسوق حق الشنط:

وليد: لو سمحت ممكن توقف عشان بابا يبي حقه الدواء ضرروووووري .<<<<<.بس شآف شنطتين كبار قوه بس عزم على قراره




:
































منذ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خآلد: عصومي شو صآر لك؟هلا مرتاح انت جوعان ؟

عصومي قاله كل القصه

مروه: ياقلبي ياعصومي

كلن بدا يتكلم معه ويحمدون ربه على ارجعته

ديمه: ماما امل رح تجي معنا؟

ام ديمه: هلا هم في..{....}.. لانهم راحو قبلنا

ديمه: الحمدلله يعني نفس المدينه الي رح نروح له مو؟

ام ديمه: اي حبيبتي

ديمه ركضت لم رغد

ديمه: بقولك خبر مره حلو

رغد: شو فيييه؟ حمستيني كتييييير قولي

ديمه: امل هي الحين في ..{...}.. نفس المدينه الي رح نروح لها

رغد: يالله وناااسه كتير

وليد: شوفيككم ؟؟

رغد: حزر فزر..!!

وليد: شوفيه

رغد: امل رح تكون في ..{...}.. بنفس المدينه الي رح نروح لها

وليد: عن جد؟

ديمه: اي والله تو سألت إمي

عصومي: وليد تعال لهون

وليد: جاي جاي يالله باي

رغد: ليه مبعدين عنا؟؟ صايرين ورآ تعالو هون فيه مكانين

وليد: انا صرآحه مابدي اصير ورآ بس لاني كنت مستعجل وين احط عصومي يوم يجي تعبان وحطيته وراء وريني شوف المكان الي عندكم

رغد: شوفوه وراي

وليد: طيب حلو يالله رح نادي عصومي

ديمه: شو تقوولوو

رغد: مو لآزم

ديمه: ايه اخليكم مع بعض

رغد استحت كثير ماعرفت وش تقول

رغد: استنيني وين بتروح

ديمه: بروح لدورة المياه<<<<عشان رغد ماتجي معه

وليد: رغودي شو فيك تخبصتي

رغد: ولآ شي ..تأخرت على عصومي

وليد: عادي .. يالله بروح اناديه

رغد: طيب

قعدت رغد وجاء عصومي وليد

وليد صار بجمب رغوده وعصوم بجمب ديمه جت ديمه وهي ماتدري وش القصه

ديمه: ماشاء الله من استحل مكاني..هاه ياوليد

وليد: كيفي

رغد: ماعليه ديومه

ديمه: لآلآ ابي اسولف معكـ..

رغد: سولفي مع عصومي

ديمه: بقولك سر خطيييير

رغد ومتحمسه: وشوووو بسرعه

ديمه: اول خلي وليد يقوم


يلا بدي اشوف ردودكم يا مشرفة و يا اعضاء؟؟؟ ههههه Very Happy Razz Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karamesh.roo7.biz
سوسو محبة رورو
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


مشاركاتي: 128
تسجيلي§: 21/07/2010
عمري§: 15

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد يوليو 25, 2010 4:40 pm

ياااااااااااااااااااااي شكراً كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير على القصة و اللـهـ يعطيكي العـاـفـيــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raghadodema.hooxs.com
ديومة قلبي
مشرفة
مشرفة


مشاركاتي: 52
تسجيلي§: 25/07/2010
عمري§: 13

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد يوليو 25, 2010 4:50 pm

شكرا يا عاشقة رغودة و الله يعطيكي الف عافية و جزاك الله خيراً ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رغودة القمر
مشرفة
مشرفة


مشاركاتي: 43
تسجيلي§: 22/07/2010
عمري§: 13

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد يوليو 25, 2010 6:09 pm

العفو حبيباتي ♥☻♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karamesh.roo7.biz
سوسو محبة رورو
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


مشاركاتي: 128
تسجيلي§: 21/07/2010
عمري§: 15

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد يوليو 25, 2010 8:03 pm

رووووووووحي عمررررررررررررررررررررري ألبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي فديتك♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raghadodema.hooxs.com
♥sara♥
صديقة مشاركة
صديقة مشاركة


مشاركاتي: 15
تسجيلي§: 27/07/2010
عمري§: 17

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الثلاثاء يوليو 27, 2010 5:47 pm

شكرا على القصه الروعه Cool Laughing Rolling Eyes Arrow Neutral What a Face clown cat bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
عاشقة رغودة القمر
مشرفة
مشرفة


مشاركاتي: 43
تسجيلي§: 22/07/2010
عمري§: 13

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الخميس يوليو 29, 2010 8:37 am

عفواٌ
ٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karamesh.roo7.biz
ديومة قلبي
مشرفة
مشرفة


مشاركاتي: 52
تسجيلي§: 25/07/2010
عمري§: 13

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الأحد أغسطس 01, 2010 11:56 am

بسم اللهـــــــــــــــ الرحمن الرحيم
وعليكم السلآمممم ورحمة الله تعاى وبركاتهــــــــــــــــــــ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة رغودة
صديقة مشاركة
صديقة مشاركة


مشاركاتي: 28
تسجيلي§: 22/07/2010
عمري§: 16

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   السبت أغسطس 07, 2010 4:14 pm

بسم الله الرحمن الرح
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامرية وفتخر
صديقة جديدة
صديقة جديدة


مشاركاتي: 3
تسجيلي§: 27/12/2010
عمري§: 15

مُساهمةموضوع: رد: قصة عن طيور الجنة روعة   الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:24 pm

وايد حلووووه القصه

Laughing

و مشكووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصة عن طيور الجنة روعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رغد الوزان و ديما بشار ::  :: -